القائمة الرئيسية

الصفحات

المخرج بيتر ميمي و رئيسة اكاديمية الفنون و نائب رئيس الاكاديمية و الدكتورة مني الصبان يشهدون حفل تخرج الدفعة الخامسه من طلاب المدرسة العربيه للسينما والتلفزيون


شهدت اليوم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون حفل تخرج الدفعة الخامسه من طلاب المدرسة العربيه للسينما والتلفزيون باكاديمية الفنون، وذلك بحضور الاستاذ الدكتور هشام جمال نائب رئيس الاكاديمية والاستاذ الدكتور منى الصبان مدير المدرسه و المخرج بيتر ميمى .


وتهدف المدرسة العربيه للسينما والتلفزيون الى توفير الفرص لمحبى هذه الفنون الذين لم يتمكنوا من الدراسه بمعاهد الاكاديمية بالحصول على دراسه وافيه فى مجالات الكتابه ، السيناريو ، الاخراج ، المونتاج ، الرسوم المتحركة ، الانتاج ، الصوت .

من جانبها صرحت الاستاذ الدكتور منى الصبان مدير المدرسة ان اكثر ما يسعدها هو قدرتها على تعليم اللغة السينمائيه للطلاب من كل انحاء العالم و من مختلف الاعمار فلقد تخرج العام الماضى من المدرسة طالبه تبلغ من العمر 77 عام و هى الان تقوم باخراج افلام قامت بتأليفها .

على جانب اخر صرح المخرج بيتر ميمى انه فى بدايه حبه للسينما كان ملتحق بكليه الطب و حاول اخراج اول فيلم تسجيلى فوجد به كثير من الاخطاء فى الصوت والصورة و بالصدفة تعرف على المدرسه العربيه للسينما والتلفزيون وبعد دراسة مكثفه استطاع ان يخرج فيلم تسجيلى متميز شارك به فى العديد من المهرجانات الدوليه ثم توجه بالشكر للقائمين على هذا المشروع المتميز .

واخيرا صرحت " جبارة " ان الاكاديمية تساعد وتساند اى مشروع تعليمى يساعد على نشر الفن لكل محبيه و من بينهم المدرسه العربيه للسينما والتلفزيون التى تؤكد بتخريجها لطلاب كل عام على نجاحها وتميزها واضافت ان المدرسه هى تجربه مصريه رائدة للتعليم عن بعد لكل الناطقين باللغة العربيه.






























تعليقات

التنقل السريع